أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةلقاء تشاوري جهوي مع أطفال أقاليم الحسيمة-الناظور-الدريوش

الإصدارات

النشرة الإخبارية

  • تصغير
  • تكبير

لقاء تشاوري جهوي مع أطفال أقاليم الحسيمة-الناظور-الدريوش

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة-الناظور بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة- تطوان-الحسيمة، وجهة وجدة-فكيك ومندوبية الشبيبة والرياضة بالحسيمة، ومندوبية التعاون الوطني بالحسيمة،  لقاء تشاوريا جهويا مع أطفال أقاليم الحسيمة-الناظور-الدريوش وذلك يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 بالمركز الإقليمي للتوجيه التربوي والمهني.

ويندرج هذا اللقاء التشاوري  ضمن مجموعة من اللقاءات التشاورية التي ينظمها المجلس الوطني لحقوق الإنسان من خلال لجانه الجهوية، في إطار شراكة مع منظمة اليونيسيف، من أجل تجميع آراء ومقترحات الأطفال والاطلاع على انتظاراتهم فيما يتعلق بمساهمة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في مجال حماية حقوق الطفل والنهوض بها.

وتهدف اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة-الناظور من خلال هذا اللقاء التشاوري إلى تعزيز مبدأ المشاركة لدى الأطفال في مسار اتخاذ القرارات التي تهم حقوقهم، وكذا منحهم فرصة إبداء آرائهم حول مدى ولوجهم لمختلف المؤسسات والهيئات التي تعنى بحماية حقوق الطفل بجهات المملكة.

وفي نفس الإطار، سيتم يومه الخميس 12 أكتوبر على الساعة الثالثة زوالا تنظيم لقاء تكويني لفائدة الأطر التربوية التي ستعمل على تنشيط مجموعة من الورشات لفائدة الأطفال المشاركين.

تجدر الإشارة إلى أن خلاصات وتوصيات هذا اللقاء التشاوري، الذي  سيعرف مشاركة أكثر من ثلاثين طفلا وطفلة، ستشكل أرضية وأساس العمل مع الأطفال باللجنة الجهوية.

تذكير

 النشاط: لقاء تشاوري مع الأطفال باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان الحسيمة-الناظور

 التاريخ والتوقيت: الجمعة 13 أكتوبر 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا

المكان:  المركز الإقليمي للتوجيه التربوي والمهني

الاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة-الناظور (0539985971)

أعلى الصفحة