أنتم هنا : الرئيسيةالمستجداتنادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل يفوز بالجائزة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير

الإصدارات

النشرة الإخبارية

  • تصغير
  • تكبير

نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل يفوز بالجائزة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بمشاركة ودعم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير ومجموعة من الشركاء حفل التميز للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بالجهة (البكالوريا-الأقسام التحضيرية التعليم التقني العالي ...)، وكذا الأندية التربوية الفائزة بالمسابقات الجهوية، وذلك يوم الأربعاء 26 يوليوز2017 على الساعة الخامسة مساء بقاعة ابراهيم الراضي التابعة لبلدية أكادير.

 

وقد خصصت اللجنة الجهوية عشر جوائز لأندية التربية على المواطنة وحقوق الإنسان برسم السنة الدراسية 2016-2017. وتم تتويج نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان بثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت، حيث فاز النادي ممثلا بالتلميذة سكينة كركاز والتلميذ حمزة ادريسي والأستاذ المنسق أحمد بوهيا، بالجائزة الجهوية للتربية على المواطنة وحقوق الانسان. كما تميزت هذه المناسبة بالاحتفاء بسجين حصل على الباكالوريا خلال فترة عقوبته وتلميذة في وضعية إعاقة.

 

وشارك في هذه المسابقة ست نوادي من إقليم طاطا (ثلاث من مؤسسات تعليمية ابتدائية وناديين من مؤسستين إعداديتين ونادي واحد من مؤسسة تأهيلية) وأربع نوادي من إقليم تارودانت (ناديين من مؤسستين تأهيليتين ونادي واحد من مؤسسة تعليمية إعدادية). وحضر الحفل كل من والي جهة سوس ماسة والمدير المكلف بالأكاديمية ورجال السلطة وممثلي المصالح الخارجية ورئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية ورئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير وعدد من الشركاء الاجتماعيين وجمعيات الأمهات والآباء. 

أعلى الصفحة

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *