أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاللجنة الجهوية بطانطان–كلميم : أيام مفتوحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان

الإصدارات

النشرة الإخبارية

المستجدات

05-02-2019

"المرأة المكلفة بحماية حقوق الإنسان في المغرب" عنوان حوار أجرته رئيسة المجلس مع (...)

اقرأ المزيد

30-01-2019

السيدة أمنة بوعياش في لقاء حول أولوياتها على رأس المجلس مع سفراء ورؤساء عدد من (...)

اقرأ المزيد

23-01-2019

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستعرض تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية ودور (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اللجنة الجهوية بطانطان–كلميم : أيام مفتوحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطانطان – كلميم، من 07 إلى 14 دجنبر 2018، أياما مفتوحة بشراكة مع جمعية قدماء وأصدقاء ثانوية محمد الخامس بطانطان.

وتهدف هذه الأيام المفتوحة إلى تعزيز ثقافة حقوق الإنسان من خلال التواصل مع مختلف الشرائح الاجتماعية بالجهة حول مواضيع حقوق الإنسان وكذلك تحفيز النقاش العمومي بين الفاعلين المتدخلين حول مختلف قضايا وإشكاليات حقوق الإنسان بالمنطقة. كما تسعى إلى التعريف بعمل اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان واختصاصاتها ومشاريعها.

وستشهد هذه التظاهرة، تنظيم دورات تكوينية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بكل من كلميم وطانطان وورشات عمل لفائدة منسقي الأندية التربوية وكذلك أنشطة بيئة مختلفة.

وستتميز الأيام المفتوحة أيضا بتنظيم معرض دائم لإصدارات المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومجموعة من المؤلفات التي تتحدث عن المجال الصحراوي، وذلك بثانوية محمد الخامس التأهيلية بمدينة طانطان.

أعلى الصفحة