أنتم هنا : الرئيسيةالمستجداتمؤسسة إعلامية وطنية تختار السيدة ميمونة السيد شخصية حقوقية لسنة 2021

  • تصغير
  • تكبير

مؤسسة إعلامية وطنية تختار السيدة ميمونة السيد شخصية حقوقية لسنة 2021

في سادس نسخة لحفل سنوي وطني لشخصية السنة، اختارت "إذاعة مدينة اف ام" السيدة ميمونة السيد، رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة واد الذهب، الشخصية الحقوقية لسنة 2021، اعترافا بمبادراتها في مجال حماية حقوق الإنسان والنهوض بها بجهة الداخلة واد الذهب، وذلك خلال حفل نظمته يوم الجمعة 07 يناير 2022 بمدينة القنيطرة.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أوضحت السيدة ميمونة السيد أن "تكريس ثقافة الاعتراف، والالتفاتة الطيبة لأي شخص، ولأي مجهود بذله هو في الحقيقة تكليف وتحفيز على مزيد من البدل والعطاء، قبل أن يكون تشريفا".

وأكدت السيدة ميمونة السيد أن تكريمها يحمل في طياته أبعادا مختلفة، أولها يكمن في مؤسسة الانتماء، معتبرة أن تكريمها هو "تكريم لنساء المجلس الوطني لحقوق الإنسان ولجانه الجهوية، من أعضاء وأطر، لانخراطهم في جهود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ببلادنا"، معتبرة كذلك أن "هذا التكريم التفاتة للمرأة واعترافا بدورها المجتمعي وقدراتها على أن تكون فاعلا في التغيير المنشود لتحقيق الارتقاء المجتمعي".

كما اعتبرت السيدة ميمونة السيد هذا التكريم "تكريما لكل الفاعلين المجتمعيين، من مختلف مواقع الفعل ورسالة موجهة للمجتمع، بحيث يكون لها الوقع على الناس كافة، للانخراط في تحقيق التعبئة الشاملة حول مختلف قضايا وهموم وانشغالات الشأن المحلي والعام".

جدير بالذكر أن "إذاعة مدينة اف ام" دأبت نهاية كل سنة على تكريم شخصيات تبصم السنة في مجالات مختلفة (حقوقية، أمنية، قضائية وقانونية) اعتبارا لأدائها المتميز في مجالات اشتغالها.

تحميل المقال باللغة الأمازيغية

أعلى الصفحة